جديد مركز الهواري الطبي بشامون المدارس

*قسم عيادات الأسنان* *٣ عيادات متخصصة للاسنان**المركز الطبي الاول والاكبر في جبل لبنان* *لاخذ موعد يرجى االإتصال*please  share video
عيد ميلاد مجيد ... رسالة الميلاد هي : المحبة ... التضامن ... التسامح

*السلام على عيسى روح الله وكلمته التي القاها الى مريم (ع)**السيد المسيح بدأ في الارض ليعلّمنا التواضع والخير والسعادة والمساواة هذه هي تعاليم السماء التي توجب الجميع ان يتقربوا بها الى الله سبحانه وتعالى .**وبهذه المناسبة ا
دياب أدلى بما لديه والكرة بملعب صوان

فيما يتعلق بالتحقيقات التي يجريها قاضي التحقيق المولج بمتابعة ملف مرفأ بيروت القاضي فادي صوان، فإن رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسّان دياب كان قد تعاون مع القضاء منذ اليوم الاول وادلى بكل المعطيات المتوفرة لديه في هذا الموضوع للقاضي صوان منذ
فئة الخبر : محلي

قوى الامن تؤكد على ضرورة الالتزام بقرار وزارة الداخلية المتعلق بالاقفال العام وتشدد على ملاحقة المخالفين

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:
أصدرت وزارة الداخلية والبلديات مذكرة بتاريخ 12-1-2021، بناء على التعميم الصادر عن رئاسة مجلس الوزراء، المتعلق بالإقفال العام اعتبارا من الساعة 5.00 من يوم الخميس 14/1/2021 ولغاية الساعة 5.00 من يوم الإثنين 25/1/2021 من ضمن إجراءات التّعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، لذلك: 
1-تذكر المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي المواطنين، بضرورة الالتزام بالقرار حرصا على سلامتهم ولحمايتهم من الآثار السلبية التي من الممكن أن تصيبهم جراء التقاطهم للعدوى. وهي ستتشدد بملاحقة المخالفين وفق المادتين /770/و /604/ من قانون العقوبات.
2-يتوجب على الأشخاص المستثنين وغير المستثنين إبراز الرسالة النصية -التي أتاحت لهم التنقل-على هواتفهم الخليوية بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني covid.pcm.gov.lb وملء الاستمارة، أو إرسال رسالة نصية على الرّقم 1120. 

3- سيتم تنظيم محاضر ضبط بحق كل من لم تكن بحوزته الرسالة، ومن لم يتقيد بمضمونها لجهة عدم الالتزام بالوقت وبالمكان المسموح التوجّه إليه. 

تؤكد قوى الامن الداخلي أن دور المواطنين جوهري في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وإن تعاونهم والتزامهم يؤدي إلى الحد من سرعة انتشار الوباء. وتطلُب منهم عند رصد أي مخالفة الاتصال بغرف العمليّات على الرقم 112، أو إرسال رسالة موثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي العائدة لها.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا