عهداً ابا الشهداء يا علم التقى
يا كعبة الثوار والفرسانِ
نمضي بدربك لن نحيد وننثني
حتى نقيم حكومة القرآنِ
لم يثننا جور الزمان وأهله
أو قلّة الانصارِ والاعوانِ
يا سيّد الشهداء سوف تظل في
وجداننا أمثولة الانسانِ
وبليلنا الداجي تظلّ كشعلةٍ
شمّاءَ رغم تقادمِ الازمانِ
يا من حملت الى الأنامِ رسالةً
فيها الشموخ وعزّة الأوطانِ
يا من فديتَ الدينَ بالدمِ بوركت
شفتاكَ تتلو الذّكْرَ فوق سنانِ
أنت الذي زلزلتَ حكمَ أميةٍ
وابيت عيش الظيم والحرمانِ
وأردت إقرار العدالةِ في الورى
وقيامَ دين الواحد المنانِ
ونهضت كي تمحوطغاة أميةٍ
وزوال حكم الجور والطغيانِ
ما زال صوتُك للشعوب منادياً
عبر القرون يرنّ في الآذان:
ياأمة الأمجاد هيا استيقظي
لا ترجعي لعبادة الاوثانِ
لا ترتضي العيش المرير بذلةٍ
لا يحكمنّكم الغويُّ الجاني
☆☆☆☆☆
أبطال شيعة حيدرٍ قد أقسموا
بدم الحسين الهاشمي القانِي
في نهضة السبط الشهيد سنقتدي
ونطيح بالطاغوت والشيطانِ
ما زال فينا للحسين مواكبٌ
ما زال قلب"الصدر"في خفقان
سنبيد عرش البغي عنك بلادنا
نحن الدعاةُ كألسنِ النيرانِ
سنحرر الأوطان من رجسِ العدا
ان التحررَ والدما صنوانِ
فالحقّ منتصرٌ وان طال المدى
والشرّ مندحرٌ ذليلٌ فاني