❗خاص❗ ❗️صدى الولاية❗️
علم موقع صدى الولاية أن الصور المرفوعة على أوتوستراد المطار تأتي ضمن حملة شكر للجمهورية الإسلامية الإيرانية، وقد انطلقت مع بداية شهر محرم، وكان مخططًا لها مسبقًا أن تُستبدل بعد انتهاء اليوم العاشر من عاشوراء، وذلك وفق البرنامج المعتمد.
كما علم الموقع أن معالي وزير الداخلية تواصل مع المعنيين في اتحاد بلديات الضاحية، ومع عدد من نواب المنطقة، حيث أُبلغ بأن الحملة ستنتهي بانتهاء عاشوراء، وأن اللوحات ستُستبدل وفق الخطة الموضوعة مسبقًا.
وعليه، فإن كل ما جرى تداوله من مواقف وتصريحات ومحاولات لإظهار الأمر على أنه إنجاز أو انتصار، لا يستند إلى الوقائع، بل يندرج في إطار البروباغندا الإعلامية لخدمة أهداف معروفة.
لذلك، نقول لأصحاب البطولات الوهمية والحملات الدعائية المغرضة: «خيطوا بغير هالمسلة