إيران تدشّن أحدث جهاز لتصوير الأوعية الدموية الدماغية افتتحت إيران أحدث جهاز لتصوير الأوعية الدموية الدماغية في مستشفى لقما
إيران تدشّن أحدث جهاز لتصوير الأوعية الدموية الدماغية
افتتحت إيران أحدث جهاز لتصوير الأوعية الدموية الدماغية في مستشفى لقمان الحكيم بطهران، بحضور مسؤولين في وزارة الصحة ونخبة من المتخصصين.
ويُسهم الجهاز المتطور في رفع دقة تشخيص السكتات الدماغية والأمراض العصبية المختلفة، ما يعزز جودة الرعاية الطبية ويحسن فرص العلاج للمرضى.
#زادإيران #إيران
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها