23-06-2026
تعلن نقابة أطباء الأسنان في لبنان - بيروت استنكارها الشديد واستهجانها المطلق للجريمة النكراء التي استهدفت الزميل الدكتور علي حمود حسين من قبل العدو الصهيوني أثناء تأدية واجبه الإنساني.
إن هذا الاعتداء يرقى ليكون جريمة حرب موثقة وانتهاكاً صارخاً وصريحاً لنصوص القانون الدولي الإنساني.
وعليه تطالب النقابة وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية ووزارة الصحة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الجهاز الطبي والإسعافي وإدانة التعرض لجميع أفراده.
وتوجه نداءً عاجلاً ومباشراً إلى المنظمات الدولية المعنية للخروج عن صمتهم وإدانة العدوان وجرائمه.
إن نقابة أطباء الأسنان في لبنان؛ إذ تعلن تضامنها الكامل والدائم مع الزميل وعائلته وتتمنى له الشفاء العاجل، تؤكد أن الجسم الطبي والنقابي لن يثنيه هذا الاعتداء عن مواصلة أداء رسالته الإنسانية على كامل الأراضي اللبنانية.