اعتصم موظفي مصلحة الابحاث العلمية الزراعية تل عمارة وقطعوا الطريق استنكارا لعدم تقاضيهم معاشاتهم التي تأخّرت منذ الاول من الشهر الحالي ، وقد ناشدوا رئيس الوزراء و وزير المالية بالافراج عن مستحقاتهم بأسرع وقت ممكن.
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها