❗خاص❗
❗️sadawilaya❗
عُقد لقاء موسّع للهيئة الإدارية لنادي شباب بعلبك – الدرجة الأولى، بحضور الرئيس الفخري للنادي السيد أحمد حسين الموسوي، ورئيس النادي الأستاذ عماد بارود، إلى جانب الأقسام الفنية، اللاعبين، وأعضاء الهيئة الإدارية.
خلال اللقاء، استعرض السيد الموسوي الأوضاع الرياضية للنادي، مشددًا على أهمية تقديم أداء مميز يليق باسم شباب بعلبك. كما أكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني، الأخلاقي، والرياضي للنادي، بهدف تمثيل منطقة بعلبك الهرمل بأفضل صورة على الساحة الرياضية.