يصر احد الأصدقاء على توصيف ما يجري اليوم في لبنان انه شبيه ب 83-84 . سلطة عند الأميركان ومتعددة جنسيات (اليونيفيل ) والأمور أشباه .
لا شك ان هناك اوجه شبه! لكن لا تغفل ان المقاومة في لبنان والمنطقة والعالم غير عام ٨٤ .
الزمن اختلف فما تهمل هم ،فشختهم صغيرة .