جيش العدو أحرق عدداً من المنازل عند الاطراف الشمالية لبلدة ميس الجبل
جيش الاحتلال أحرق صباح اليوم عدداً من المنازل عند الاطراف الشمالية لبلدة ميس الجبل وفي محيط المستشفى الحكومي بالبلدة".
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها