هم الشهداء ..بهم نحيا .. وعلى نهجهم نسير ، هم الشهداء .. مصباح هذه الامة وفخرُها وتكريماً لدمائهم التي صنعت النّصر ، نظم حزب الله حفلا تكريمياً لشهداء معركة أولي البأس في النبطية ، الحفل اقيم في حسينية المدينة بمشاركة وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم ، مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون ، إمام مدينة النبطية العلامة الشيخ عبد الحسين صادق إلى جانب الشخصيات والفعاليات ، عوائل الشهداء وحشد من اهالي المنطقة ..
وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم القى كلمة بالمناسبة أكد فيها التمسّك بخيار المقاومة ونهج الشهداء .
وأضاف : نصنَع وطناً مقتدراً بمقاومةٍ عزيزةٍ منعت أن يلتهمها الذئب كلقمة سائغة فكانت شوكة في عُنُقه ووقفت عزيزة ، ونصنع مواطنية لكلّ أبناء الوطن لأننا رسالة حضارية .
وختم بيرم : نحن أبناء مدرسة كربلاء ، ماضون وثابتون على هذا النهج مهما بلغت التضحيات .
واختتم الحفل التكريميّ بمجلس عزاءٍ حسينيّ عن أرواح الشهداء ..