في مصطلح شعبي هو القرقعة.
بشكل واضح قرقعة الجزيرة وأخواتها والجولاني والحسابات التي نشأت فجأة والحديث عن تقدم بإتجاه دمشق وتخلي الحلفاء عنها كلو بيبقى قرقعة.
كلام وزير خارجية روسيا ووزير خارجية إيران واضح من الدوحة وبناء عليه نصيحتي لأهالي المناطق التي لم يدخلها تنظيم القاعدة بعدم التورط في معارك من جديد ستكون نتيجتها واحدة خسارة الأرواح ومزيد من الدمار.
بعدين للقاعديين شو صار معكن بحمص؟ فجأة صرتو بدمشق معقول عملتو إنزال جوي؟