المعلق العسكري في القناة 13، ألون بن ديفيد
هناك إشارة تهدئة بعد أن رفعت الجبهة الداخلية كل القيود من منطقة الوسط حتى حيفا والكرمل. وفي الشمال لا تزال هناك قيود لكن هذا الأمر يمثل إشارة بأننا شيئا فشيئا نتجه للعودة إلى الوضع الطبيعي.
ان ما ينشر من اخبار ومقالات لا تعبر عن راي الموقع انما عن رأي كاتبها