مركز ريّا الطبي : Raya Medical Center RMC

*يعلن مركز ريا الطبي عن استقبال المرضى بمختلف الاختصاصات الطبية بالاضافة للعلاج والوقاية بالحجامة الطبية لامراض عديدة مثل الشقيقة الربو الديسك وداء المفاصل والتكلسات بالطرق الحديثة على يد أطباء مختصين بالحجامة بالإضافة إلى أطباء من كافة الإختصاص
مركز ريّا الطبي : Raya Medical Center RMC

*يعلن مركز ريا الطبي عن استقبال المرضى بمختلف الاختصاصات الطبية بالاضافة للعلاج والوقاية بالحجامة الطبية لامراض عديدة مثل الشقيقة الربو الديسك وداء المفاصل والتكلسات بالطرق الحديثة على يد أطباء مختصين بالحجامة واطباء تغذية لعلاج وتنظيم السكري وا
إبتسامةٌ بألفِ معنى وإنّ اللّبيبَ من الإشارة يفهمُ.

*❗️خاص❗️* *❗️sada4press.com❗️*إبتسامةٌ تحملُ في طيّاتها الكثير من معاني الحبّ والحنان إرتسمت اليومَ على ثغرِ رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد وهو يُعانق وزير الأشغال العامة العتيد الدكتور علي حمية. إب
فئة الخبر : محلي

تدابير سير بمناسبة إقامة رالي جزين التّاسع


صـدر عن المديريـّة العامّـة لقـوى الأمـن الدّاخلـي ـ شعبـة العلاقـات العامّـة

البلاغ التالي:

ينظَّم يوم الأحد 25-7-2021، في مدينة جزين، "رالي جزين التّاسع"، ويتألف من /7/ مراحل خاصّة للسرعة، بحيث ينطلق المتسابقون اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً، على الشكل التالي:

*♦️المراحل الخاصّة الاولى والثّالثة والخامسة للسّرعة:* (11،41كلم.).
بقسطا _ كفرفالوس: تنطلق هذه المرحلة من بقسطا صعوداً باتجاه كرخا -مراح الحباس وصولاً حتى كفرفالوس قرب الطّريق العام. وسيتم منع وقوف ومرور الآليات على هذه الطريق، اعتباراً من الساعة 7.10 حتى الساعة 9.40، ومن الساعة 9.57 ولغاية الساعة 12:27، ومن الساعة 12:44لغاية الساعة 15:14.

*♦️المراحل الخاصة الثانية والرابعة والسّادسة للسرعة:* (16،80 كلم.)
برتي _ حيطورة: تنطلق هذه المرحلة من برتي صعوداً نحو ريمات _ صيدون _ حيداب القطين مروراً بالمكنونية وقيتولي وصولاً إلى طريق حيطورة، وسيتم منع وقوف ومرور الآليات على هذه الطريق، اعتباراً من الساعة 7:43 حتى الساعة 10:13، ومن الساعة 10:30 ولغاية الساعة 13:00، ومن الساعة 13:17وحتى الساعة 15:47.

*♦️المرحلة الاستعراضية الخاصّة السّابعة* (1،20 كلم.)
جزين: تنطلق هذه المرحلة من ساحة بلدية جزين باتجاه طريق كفرحونة / "مفرق" مستشفى جزّين، ثم العودة إلى نقطة الانطلاق. تقفل هذه الطريق من الساعة 14:23 حتى الساعة 16:53.

كما سيقام مركز تجمّع ومنطقة خدمة في ساحة جزّين، اعتباراً من الساعة 7:00 لغاية الساعة 14:00من التاريخ المذكور.
يرجى من المواطنين أخذ العلم والتقيّد بإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وتوجيهاتهم، وبالإشارات التوجيهية الموضوعة في المكان، حفاظاً على السّلامة العامّة، ومنعاً للازدحام.

تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا