مع طلوع الدولار و وضع البلد المنهار بعدنا نحنا عنا اطيب معسل و ارخص الاسعار

https://chat.whatsapp.com/G3SNSRZJFWd3EKDmxc2JAB*🔴جميع النكهات موجودة 🍏🍎🍋🥭🍇🍊🍒🫐🍉**🔴كيس معسل نكهة وزارة 60.000🍏🍎🔥🔥**🔴كف معسل تفاحتين نخلة 55000🍏🍎🔥🔥**🔴كف معسل مزايا حامض و نع
البطاقة التمويلية...لماذا افتعال مشكلة التمويل؟

*أحمد بهجة خبير مالي واقتصادي*طغت المواضيع السياسية خلال الأيام الماضية على ما عداها، ومَن يتابع نشرات الأخبار التلفزيونية والعناوين الرئيسية للصحف (باستثناء قلة قليلة) سرعان ما يُلاحظ أنّ السياسة تأخذ صدارة الاهتمامات
العيد بلش عنا !!!

*عرض عيد الاضحى المبارك من سمافليكس:* *جهاز اندرويد 4 أشهر إشتراك الباقة الكاملة مع خدمة توصيل مجانية الى كافة المناطق اللبنانية فقط ب  ل.ل 333,000* Get ADHA offer fr
فئة الخبر : خاصsada4press

*زيارة للقاء التشاوري للنخب وعدد من المواقع الالكترونية الاخبارية في المحافظات لمدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم*

*❗خاص❗* *❗️sada4press❗*

زار وفد من اللقاء التشاوري للنخب والمواقع الاخبارية الالكترونية التابعة للمحافظات المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم في مكتبه. 
زيارة تعارفية بين الجانبين جرى خلالها بحث الاوضاع الراهنة في لبنان. ونوّه الوفد الذي ترأسه رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ بالجهود التي يبذلها اللواء ابراهيم داخليا وخارجيا من أجل مصلحة لبنان واللبنانيين.
ثم كانت كلمة للاستاذ عبد الهادي محفوظ عرّف خلالها اللواء ابراهيم على الوفد وطبيعة عمله مشيرا إلى انه يؤمن بالدولة المدنية التي تقوم على مبدأ العدالة والمساواة.
بعد ذلك كانت كلمة للواء ابراهيم شدد فيها على اهمية الدولة المدنية لانها تقوم على مبدأ القوة والمساواة، كما اثنى على الجهود التي يبذلها الوفد الإعلامي في هذه المرحلة الحساسة.
وفي سياق متصل كشف اللواء ابراهيم عن مبادرة فردية وشخصية قام بها تقضي بتزويد لبنان مليون طن من النفط العراقي كونه على علاقة قريبة من رئيس الوزراء العراقي الكاظمي، مشيرا الى الزيارة التي سيقوم بها ووزير الطاقة الى العراق للقاء رئيس مجلس الوزراء  لانجاز هذه المهمة بعد أن انتهت التواقيع المتعلقة بهذا الملف بين المصرفين اللبناني والعراقي.
كما 
أكد المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم لموقعنا الإخباري أن رئيس الوزراء العراقي سيقدم للبنان مساعدة عبارة عن مليون طن من المحروقات من أجل إغاثته في هذه الفترة التي العصيبة التي يمر بها.
مبادرة اللواء ابراهيم الفردية والتي قام بها على عاتقه الشخصي من أجل لبنان لاقت ترحيبا واسعا من الجانب العراقي حيث ستوضع موضع التنفيذ بعد زيارة خاصة سيقوم بها ووزير الطاقة الى العراق قريبا. 
مبادرة اللواء ابراهيم الشخصية التي تقضي بتزويد لبنان بمليون طن من النفط ستحسن قطاع الكهرباء في لبنان وتخرجه من الظلمة التي تهدده، وستكون مقابل تقديم لبنان للعراق بعض الخدمات الطبية والزراعية.
كما لفت ابراهيم إلى أن العراق سيساعد لبنان في قروض طويلة الأمد تساعده على النهوض من الازمات التي تحيط به.
وفي ختام اللقاء اشار اللواء ابراهيم الى انه وبمعاونة نخبة من الضباط والاعلاميين والاساتذة يقومون بإعداد كتابَي تاريخ وتربية حيث سيعتمدان للتدريس في المناهج التربوية بهدف انشاء جيل واعٍ يكون على اطلاع بالاحداث المهمة التي شهدها ويشهدها لبنان.
 
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا