شاهدوا صفحة كوبرا لبنان - Cobra Leb - لعشاق لعبة الببجي واحدث الفيديوهات بجودة وحرفية عالية

~Cobra leb~   ~كوبرا لبنان~ -صفحة معنية بألعاب الفيديو للهاتف-و سنتطرق لآخر اخبار الالعاب-و ستشاهدون فيديوهات ممنتجة بجودة عالية و حرفية عالية لعشاق الببجي-و ستشهدون رومات قوية وكثيرة و العا
*عندما يكون السكوت جريمة والكلام من وطن*

* ✍ بقلم المستشار في القانون الدولي الدكتور قاسم حدرج*منذ اللحظة الأولى لتكليف الحريري تشكيل الحكومة عمل الرئيس دياب على الدفع بأتجاه تسهيل ولادتها مؤكدا في كل مواقفه على ضرورة الاسراع بتشكيلها لمواجهة الأزمات المستفحلة
إنطلاق سيارة “Rise” في لبنان.. أول سيارة بتوقيع فلسطيني لبناني! استمتع بالمشاهدة

21 شباط كان يوما تاريخياً في مجال صناعة السيارات. فبعد أربع أعوام من العمل لفريق عمل Ev Electra و بعد أن آمن المدير التنفيذي للشركة الأستاذ “جهاد محمد” بالعقول اللبنانية و الفلسطينية و إعطائهم “شرف المحاولة” لبناء سيارة الاحلام التي اندرج عليها
فئة الخبر : محلي

مقطع من المقابلة التي حاول فيها قائد الدرك الاسبق تكذيب الشيخ نظير جشي واعتبار ان ما سرب هو من محض الخيال و(التفشيخ)..

ويليه الجواب الصادم الذي يثبت صدق سماحته..
القضية ليست شخصية بين سماحته والعميد او اللواء او بعض الوزراء او الضباط وغيرهم، انما القضية قضية شعب يعيش بوطن فاسد من رأسه الى اخمص قدميه، قضية شعب أفلسوه واذلوه وسرقوه ونهبوه واهانوه ولا زالوا متمسكين بزعامته..
القضية قضية أولادكم ومستقبلهم ان كنتم غير آبهين بأنفسكم!! 
 ولمن لم يفهم لغاية اليوم ما هو الموضوع فهو الآتي:
لقد اوقف سماحته عام ٢٠١٠ وفي السجن شاهد مظلومية الموقوفين والاستبداد بهم والتسلط عليهم، شاهد كيف ان بعض رجال الامن متورطين بتهريب الحبوب المخدرة الى السجن .. شاهد كيف أن العملاء يحظون باحترام كبير واهتمام من اهم القيادات ..
شاهد كيف يستدرج بعض ضعاف النفوس ليصبحوا عملاء مجندين من داخل السجن .. شاهد شبان في مقتبل العمر يتم توقيفهم سنينا طويلة لمجرد ان لا واسطة عندهم.. شاهد كيف يخرج القاتل وتجار المخدرات والعملاء من السجن خلال شهر او اسابيع لانهم يمتلكون النفوذ والمال!! شاهد الظلم والحرمان الذي يعيشه الموقوفون واهاليهم وزوجاتهم.. لا ماء للشرب صالحة ولا دواء .. وغرف افرادية اصبحت غير موجودة في اسوأ سجون العالم.. شاهد كيف تهان الام وتذل الزوجة ويتشرد الاطفال لقساوة قلب قاض لم يطالع ملف ولدهم لسنين..
شاهد كيف تبيع بعض زوجات الموقوفين انفسهن ليطعموا اطفالهم.. شاهد ما ينأى له الجبين.. وعلى أثر ذلك قرر أن يتواصل مع اصحاب القرار والقيادات المختلفة للتخفيف عن هؤلاء السجناء ولوضع حد للعملاء ولانهاء ما امكن من الفساد المستشري داخل السجن تحت اعين الدولة ولا من يبالي .. 
فاتصل بالعديد من المسؤولين والضباط بصفات مختلفة حسبما تتطلبه الحاجة ، تارة من ١٤ اذار واخرى من ٨ اذار وكانت اتصالاته جميعها نافذة ومطاعة وتؤتي ثمارها.. الى ان تطورت الامور بعد توطيد العلاقات الى ان استطاع التأثير على قرار البلد والتشكيلات الامنية من داخل سجنه والامر ينسحب على جميع مفاصل الدولة..
لكنه لم يفكر يوما ان يتوسط لنفسه لانه كان يرى ان المشيئة الالهية وضعته في هذا المكان لخدمة هؤلاء المساكين لذلك ترك امره لله عز وجل ، ولا يستطيع احد ان يقول انه توسط لنفسه اطلاقا..
ما يهدف اليه سماحته من نشر هذه الوقائع هو تعرية الدولة بفسادها المستشري وما وصلنا اليه من افلاس واذلال بسبب هكذا سياسات مافيوية متحكمة في البلاد لا يهمها سوى نفسها والجميع منافق..
ولكن الاعلام السلطوي اراد ان يقلب الامور ويأخذها الى غير محل حيث شوهوا الحقائق وارادوا اسقاط سماحته في المجتمع لتبرئه انفسهم وليظلوا بنظر الرعية الاطهار الاقدسين..
استيقظوا ايها الناس وادركوا انكم ان بقيتم هكذا فلن يبقى لكم باقية.
وللحديث تتمة..
#متضامن_مع_الشيخ_نظير_جشي
#كفى_ظلما
#كفى_فسادا
#لبنان
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا