شاهدوا صفحة كوبرا لبنان - Cobra Leb - لعشاق لعبة الببجي واحدث الفيديوهات بجودة وحرفية عالية

~Cobra leb~   ~كوبرا لبنان~ -صفحة معنية بألعاب الفيديو للهاتف-و سنتطرق لآخر اخبار الالعاب-و ستشاهدون فيديوهات ممنتجة بجودة عالية و حرفية عالية لعشاق الببجي-و ستشهدون رومات قوية وكثيرة و العا
*عندما يكون السكوت جريمة والكلام من وطن*

* ✍ بقلم المستشار في القانون الدولي الدكتور قاسم حدرج*منذ اللحظة الأولى لتكليف الحريري تشكيل الحكومة عمل الرئيس دياب على الدفع بأتجاه تسهيل ولادتها مؤكدا في كل مواقفه على ضرورة الاسراع بتشكيلها لمواجهة الأزمات المستفحلة
إنطلاق سيارة “Rise” في لبنان.. أول سيارة بتوقيع فلسطيني لبناني! استمتع بالمشاهدة

21 شباط كان يوما تاريخياً في مجال صناعة السيارات. فبعد أربع أعوام من العمل لفريق عمل Ev Electra و بعد أن آمن المدير التنفيذي للشركة الأستاذ “جهاد محمد” بالعقول اللبنانية و الفلسطينية و إعطائهم “شرف المحاولة” لبناء سيارة الاحلام التي اندرج عليها
فئة الخبر : دولي

الرئيس الروسي: هناك مشاكل في النظام الانتخابي الأميركي

ربط الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر تقديمه التهنئة للرئيس الأميركي المنتخب باستكمال الإجراءات القانونية الخاصة بتحديده، مشددا على استعداد موسكو للعمل مع أي رئيس يختاره الأميركيون.

وخلال مشاركته في برنامج على قناة "روسيا 1"، أكد بوتين أن "لا توجد هناك أية أسباب خفية وراء ذلك بمعنى أننا نفضل أحد المرشحين على الآخر، لا.. نحن ننتظر فقط نهاية المواجهة السياسية الداخلية" في الولايات المتحدة.
وأضاف الرئيس الروسي أن الحديث يدور حول "الإجراءات الشكلية البحتة"، التي يجب إتمامها وفقا للممارسات المتبعة بموجب متطلبات القانون، وأنه لا يوجد أي دافع خفي هنا ولا شيء غير عادي أو يمكن أن يشكل أساسا لمواصلة تدهور العلاقات بيننا".
وأكد بوتين استعداد روسيا للعمل مع أي رئيس يحظى بثقة الشعب الأميركي، ولكن يجب أن يتم تحديد الفائز إما وفقاً للأعراف السياسية من خلال اعتراف أحد الطرفين بهزيمته أمام الطرف الآخر، أو من خلال احتساب نتائج الانتخابات النهائية بشكل شرعي وقانوني.
وتعليقاً على سير العملية الانتخابية في الولايات المتحدة، قال بوتين إنه "من الواضح تماماً للجميع في العالم، يبدو أنه أصبح واضحاً للأميركيين أيضاً أن هناك مشاكل في النظام الانتخابي الأميركي"، وأشار إلى أن نظام الانتخاب لعضوية المجمع الانتخابي قد يؤدي الى أنه الرئيس ينتخب بأصوات أغلبية أعضاء المجمع الانتخابي الذين لا يمثلون أغلبية الناخبين، ومثل هذا الأمر حدث في التاريخ الأميركي ثلاث مرات.
وتساءل بوتين قائلاً: "هل هذه الطريقة تتوافق مع الديمقراطية؟ هذا سؤال بديهي يطرح نفسه"، مشدداً في الوقت نفسه على أن الشعب الأميركي فقط هو الذي يقرر ما إذا كان هناك حاجة لتغيير شيء ما في هذا النظام، واعتبر أن وجود مشاكل "لا يمنح أي شخص الحق في توجيه أصابع الاتهام إلى عيوب الأنظمة السياسية الأخرى، بما في ذلك القانون الانتخابي"، وأعرب عن معارضته الدائمة طالتدخل في شؤوننا الداخلية، مثلما يفعله الأميركيون أنفسهم أيضاً".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا