عرض لجميع الالبسة والاحذية في مجموعة اونلاين *AWM SHOPPING*

*أهلاوسهلا*نرحب بكم في مجموعة *Awm*مجموعتنا اونلاين🛍️ لعرض جميع آلبسة  🧥🥻🩱واحذية👟🥿 ومنتجات مكياج💄 وادوات كهربائية🎧🎤   وبضاعتنا في منها🇱🇧 وطني وكمان في اجنبي 🇨🇳🇹🇷🇸🇾🇪🇬                    
كلمة للأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله حول آخر التطورات يوم غد الثلاثاء الساعة 8.30 مساءً

*يتحدث الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله حول آخر التطورات يوم غد الثلاثاء 29 أيلول 2020 عند الساعة الثامنة والنصف مساءَ.*
أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 28-09-2020

صحيفة النهارـ رسالة تركية؟ ...ربط وزير سابق ما يجري في الشمال بسوء العلاقات بين فرنسا وتركيا واعتبرها رسائل مضادة للمبادرة الفرنسية في لبنان.ـ إنفجار تربوييؤكّد أحد كبار المسؤولين التربويين السابقين أنّ انفجاراً تربوياً قد يحصل في
فئة الخبر : محلي

لجنة العسكريين المتقاعدين في الجنوب: نرفع شعار محاربة الفساد وحماية المقاومة في آن

أكدت "لجنة العسكريين المتقاعدين" في الجنوب في بيان، "وقوفها مع الثوار لمحاربة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة، لكنها ترفض الإعتداء على الأملاك العامة والخاصة والتعرض لشخصيات ومقامات ونصب المشانق لها في ساحة الشهداء،الى جانب رفض المس بالمقاومة وسلاحها"، وجاء في البيان:

"نتيجة التطورات الدراماتيكية التي أعقبت إنفجار المرفأ، وما آلت اليه الأمور يوم أمس، واليوم في بيروت، ومواقف بعض الضباط المتقاعدين، يهم اللجنة توضيح النقاط التالية:

أولا: تؤكد اللجنة وقوفها مع الثوار الشرفاء وترفع شعارات، من محاربة الفساد الى استعادة الأموال المنهوبة وصولا إلى محاسبة الفاسدين.

ثانيا: تستنكر اللجنة الإعتداء على الأملاك العامة والخاصة، والعبث بمؤسسات الدولة.

ثالثا: تستنكر وتندد اللجنة قيام العابثين بمؤسسات الدولة، بقتل الرقيب الأول الشهيد توفيق الدويهي، وتطالب بإجراء تحقيق والاقتصاص من المجرمين.

رابعا: ترفض اللجنة المس بالمقاومة وسلاحها، وتفصل بين الثورة على الفساد وبين المقاومة، وما حصل أمس من نعت ل- "حزب الله" بالأرهابي أمر معيب بحق مطلقيه، ومن يؤيده.

خامسا: تعليق المشانق في ساحة الشهداء، أعطى صورة داعشية عن الثورة ومن ورائها، وتجاوزوا بذلك كل المحرمات، خصوصا بتعليقهم مشنقة لقائد المقاومة السيد حسن نصرالله، الذي عجزت عن المس به كل قوى الغطرسة في العالم، والذي يتمتع برمزية كبيرة في لبنان والعالم العربي والإسلامي، ولدولة الرئيس نبيه بري الذي شكل صمام أمان للبنان منذ العام 2005 على الأقل، سواء إتفقت معه أو إختلفت، هو شخصية سياسية وازنة في لبنان، وإذا كان هناك من يعتقد بأنه مسؤولا بشكل أو بآخر عن الفساد، هذا لا يعني تعليق مشنقة له، كذلك بالنسبة للرئيس سعد الحريري وغيره، من يريد محاسبة هؤلاء عليه أن يحاسب في صندوقة الاقتراع، وربما قد تكون مبكرة قبل العام 2022.

سادسا: يؤسفنا وقوف عمداء متقاعدين (...) على منصة يعلوها يافطة مدون عليها "بيروت منزوعة السلاح"، وما هي إلا مقدمة للمطالبة بنزع سلاح المقاومة من كل لبنان.

خامسا: نود في اللجنة لفت نظر كل ضابط أو رتيب أو عنصر يريد ان ينشط في أي تحرك ما، عليه أن يدرك جيدا أن العسكريين المتقاعدين في الجنوب، لا يمكن أن يسيروا بأي مسار يستهدف المقاومة وسلاحها. 


ختاما تؤكد اللجنة على رفع شعار محاربة الفساد وحماية المقاومة في آن، وترفض وتستنكر التوظيف السياسي للعسكريين المتقاعدين، نحن مجموعة غير سياسية تنحصر أهدافها بالدفاع عن حقوق العسكريين وحسب".
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا