جديد مركز الهواري الطبي بشامون المدارس

*قسم عيادات الأسنان* *٣ عيادات متخصصة للاسنان**المركز الطبي الاول والاكبر في جبل لبنان* *لاخذ موعد يرجى االإتصال*please  share video
عيد ميلاد مجيد ... رسالة الميلاد هي : المحبة ... التضامن ... التسامح

*السلام على عيسى روح الله وكلمته التي القاها الى مريم (ع)**السيد المسيح بدأ في الارض ليعلّمنا التواضع والخير والسعادة والمساواة هذه هي تعاليم السماء التي توجب الجميع ان يتقربوا بها الى الله سبحانه وتعالى .**وبهذه المناسبة ا
دياب أدلى بما لديه والكرة بملعب صوان

فيما يتعلق بالتحقيقات التي يجريها قاضي التحقيق المولج بمتابعة ملف مرفأ بيروت القاضي فادي صوان، فإن رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسّان دياب كان قد تعاون مع القضاء منذ اليوم الاول وادلى بكل المعطيات المتوفرة لديه في هذا الموضوع للقاضي صوان منذ
فئة الخبر : أخبار عامة

*صدر عن عمادة كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية وإدارة الفرع الأول فيها البيان الآتي:* من خلال متابعة سير عملية الامتحانات ف

*صدر عن عمادة كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية وإدارة الفرع الأول فيها البيان الآتي:*

من خلال متابعة سير عملية الامتحانات في الكلية، ومن خلال اجراءات الترصد الوبائي للمشاركين في الامتحانات تبلغت إدارة الفرع الأول في الكلية بوجود عوارض لدى احدى الطالبات التي تبين فيما بعد ان نتيجة فحص الـ PCR لفيروس كورونا كانت إيجابية. وتوضيحا للرأي العام تعلن عمادة الكلية وإدارة الفرع الأول فيها ما يلي:
ان الترصد الوبائي للطالبة المذكورة يؤكد انها قد حملت العدوى من شقيقتها التي تعمل في احدى المستشفيات. والطالبة كانت من ضمن مجموعة من 12 شخصا بمن فيهم الأستاذ المراقب في قاعة امتحان بعيدة عن قاعات الامتحانات الأخرى الموجودة في المبنى الرئيسي الذي يضم قاعات الامتحانات والإدارة.
وكانت الطالبة المعنية قد غادرت الى منزلها مباشرة بعد انتهاء امتحانها عند العاشرة والنصف صباحا. وفور علم الادارة بإصابة الطالبة فرضت اجراءات العزل على كافة المخالطين للطالبة المذكورة، لتجنب اي انتقال محتمل للعدوى، وبالتالي طلبت منهم عدم الحضور الى الكلية والخضوع للعزل المنزلي واجراء الفحوصات اللازمة.
وللتذكير، فإن إدارة الفرع في الكلية حين تقرر إجراء الامتحانات تطبيقا لقرارات رئاسة الجامعة المتخذة في هذا السياق، والتزاما بالقوانين المرعية، عمدت الى اتخاذ كل الاجراءات الضرورية، التي فرضتها وزارة الصحة، وذلك لضمان سلامة الجميع، والحفاظ على صحتهم، طلابا، وهيئة إدارية واساتذة.
وقد تمثلت الاجراءات المتخذة في الكلية، بوجوب وضع الكمامة طوال فترة التواجد في الكلية وفي قاعات الامتحانات، واعتماد التباعد، تحسبا لحالات مماثلة. وتؤكد الكلية حرصها على استكمال العام الدراسي على ان تعلق الامتحانات الجارية حاليا الى موعد يحدد لاحقا تبعا لنتائج فحوصات المخالطين.
ان الجامعة ستتخذ كافة الاجراءات الرامية الى حماية حقوق تلك الطالبة العزيزة وضمان مستقبلها الجامعي وصحتها وسلامتها وسلامة جميع الطلاب.
هذا مع العلم أن امتحانات الماستر 2 في الكلية قد انتهت يوم أمس. فيما تستمر امتحانات الفرع الثاني حسب الروزنامة المقررة.
بيروت في ٨-٧-٢٠٢٠
نبيل ماجد
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا