شاهدوا صفحة كوبرا لبنان - Cobra Leb - لعشاق لعبة الببجي واحدث الفيديوهات بجودة وحرفية عالية

~Cobra leb~   ~كوبرا لبنان~ -صفحة معنية بألعاب الفيديو للهاتف-و سنتطرق لآخر اخبار الالعاب-و ستشاهدون فيديوهات ممنتجة بجودة عالية و حرفية عالية لعشاق الببجي-و ستشهدون رومات قوية وكثيرة و العا
*عندما يكون السكوت جريمة والكلام من وطن*

* ✍ بقلم المستشار في القانون الدولي الدكتور قاسم حدرج*منذ اللحظة الأولى لتكليف الحريري تشكيل الحكومة عمل الرئيس دياب على الدفع بأتجاه تسهيل ولادتها مؤكدا في كل مواقفه على ضرورة الاسراع بتشكيلها لمواجهة الأزمات المستفحلة
إنطلاق سيارة “Rise” في لبنان.. أول سيارة بتوقيع فلسطيني لبناني! استمتع بالمشاهدة

21 شباط كان يوما تاريخياً في مجال صناعة السيارات. فبعد أربع أعوام من العمل لفريق عمل Ev Electra و بعد أن آمن المدير التنفيذي للشركة الأستاذ “جهاد محمد” بالعقول اللبنانية و الفلسطينية و إعطائهم “شرف المحاولة” لبناء سيارة الاحلام التي اندرج عليها
فئة الخبر : أخبار عامة

*بكركي تُطلق خطواتها اليوم للتصدّي للأزمة الإجتماعية* جاء في "نداء الوطن": تشهد بكركي اليوم إجتماعاً موسعاً برئاسة البطريرك

*بكركي تُطلق خطواتها اليوم للتصدّي للأزمة الإجتماعية*
جاء في "نداء الوطن":

تشهد بكركي اليوم إجتماعاً موسعاً برئاسة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي لمناقشة الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية التي تمرّ بها البلاد وكيفية التصدّي للصعوبات التي يمر بها الشعب.
وفي المعلومات فإن الإجتماع سيضمّ مطارنة كل الأبرشيات والرهبانيات الرجالية والنسائية والمؤسسات المارونية، وسيعرض الإجتماع الواقع الإقتصادي والإجتماعي الذي يمرّ به اللبنانيون عموماً والمسيحيون خصوصاً.
وقد طلب الراعي من الأبرشيات والمؤسسات والرهبانيات إعداد تقارير تكشف واقع الناس وحاجاتهم، ويهدف الإجتماع إلى تشكيل ما يشبه المؤسسة التي تهتم بالرعاية الإجتماعية لتقديم كل أنواع المساعدات إلى المحتاجين.
وبالنسبة إلى التمويل، فإن هذا الأمر يتكل على موارنة الإنتشار حيث تقوم "المؤسسة المارونية للإنتشار" بدور كبير في هذا المجال عبر التواصل مع المغتربين إضافة إلى المؤسسات المارونية التي تعمل داخل لبنان والمؤسسات الكنسية.
وستشمل المساعدات جميع المحتاجين وكل بحسب حاجته، إذ إن البطريركية لا يمكنها أن تقف متفرجة أمام حاجة شعبها وأمام الأزمة الإقتصادية التي تضرب لبنان.
وتؤكد بكركي أن هذا اللقاء ستنبثق عنه خطة عمل للمرحلة المقبلة ولن يقتصر على الأمور النظرية، حيث ستساعد المؤسسات الشعب لتخطي هذه المحنة الصعبة عبر خطوات عملية.
وتشدّد البطريركية على أنها لا تأخذ دور الدولة في هذا المجال، بل إنها تقف إلى جانب شعبها كما كانت دائماً، ولا يمكنها ألا تقوم بخطوات عملية في هذه المرحلة بالذات.
تصويت
لا يوجد استفتاءات حالياً
تستطيع مشاهدة الاستطلاعات القديمة

فيسبوك
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا